Tuesday, May 23, 2017

الانسان كأفراد والاجتماعية والثقافية



جدول المحتويات
أ‌.       المقدمة
1.                 خلفية البحث.....................................ب
2.                 اهداف...........................................ت
3.                 الاسئلة...........................................ت
ب‌.     بحث الاسئلة..............................................ث
ج. تحليل والمناقشة...............................................ذ
د. الخلاصة......................................................ر
ه. قائمة المراجع.................................................ز









أ. مقدمة
ا.        خلفية البحث       
وتتم الكتابة بدقة وبعناية بحيث يمكن الحصول على نتائج مرضية. ولكن نحن هنا ما زالوا يتوقعون الانتقادات والاقتراحات لتحسين نوعية هذه المقالة . وبناء على تعليمات من الله الذي يحافظ على الكون، نحن نقول الحمد لله رب العالمين.
بما في ذلك البشر بيولوجيا الحيوانات، وخاصة الثدييات. ومع ذلك، لأن البشر هم على بينة من التفكير في الفوائد المترتبة على العلوم الاجتماعية، ويفصل البشر عن الحيوانات. وفقا لفئة، الرجل هو واحد من الثدييات (الثدييات). وفقا لتصنيف، بما في ذلك الرجل بالإنسان (أي البشر). وفقا قبيلة التحتية، والناس في مجموعة مع القردة العليا. حسب النوع، والبشر هم الانسان العاقل، والذي يعني أن تكون ذكية وحكيمة. على مستوى الأناسي وأكثر من ذلك كبشر الانسان العاقل قادرة على[1] خلق ثقافة

         2.      اهداف
2.1. نريد أن نفهم تعريف الانسان كأفراد والاجتماعية والثقافية
٢.2. نريد أن نفهم العلاقة بين الإنسان كأفراد والاجتماعية والثقافية

         3.       أسئلة
3.1. ما هو تعريف الانسان كأفراد والاجتماعية والثقافية ؟
3.2.ما هي العلاقة بين الإنسان كأفراد والاجتماعية والثقافية ؟




ب. البحث
1. تعريف الانسان كأفراد والاجتماعية والثقافية.
1.1. الأفراد يعني غير مقسمة. فرد هو اتحاد من أكثر المركب ومحدودة. الأفراد لا يعني الإنسانية كما لا يمكن أن تقسم عموما، ولكن باعتبارها أي محدود، كيان كبشر الفردية
يمكن مما سبق أن نخلص إلى أن الفرد هو الرجل الذي ليس فقط لديها دور خاص في البيئة الاجتماعية، ولكن أيضا شخصية فضلا عن أنماط سلوكه محددة.
معنى الفرد وقيمته الإنسانية، إذا كان نمط السلوك مطابق تقريبا لسلوك المعني. الأفراد في التصرف وفقا لنمط الشخصية هناك ثلاثة احتمالات: الانحراف عن القاعدة بشكل جماعي، وتفقد أو الاستسلام للالفردانية الجماعي ويؤثر المجتمع كبطل
1.2. فهم النمو
النمو هو تغيير نحو أكثر تقدما ونضجا وأكثر من ذلك. هذه التغييرات، التي يشار إليها عموما على أنها عملية (تغيير في شخص بسبب تدريجيا إلى تأثير كل من الخبرة الخارجية من خلال الحواس التي تسبب الإحساس أو الخبرة في الحالة النفسية نفسها
1.3. العوامل المؤثرة النمو
 Nativisik1.3.1.
وقرر أن نمو الفرد فقط من عوامل فطرية. خبراء من هذه المجموعات عرض مجموعة متنوعة من الفرص أو التشابه بي[2]ن الآباء والأبناء.
 empiristik ,environmentalistik1.3.2.
هذا هو إنشاء وخلافا للرأي السابق، ونمو الفرد يعتمد فقط على البيئة، في حين أن قاعدة ليس له دور على الإطلاق. يمتلك موهبة أو الأساسية ممكن لكل فرد، ولكن الموهبة والاحتياجات الأساسية في وئام مع البيئة التي يمكن أن تنمو جيدا
 1.4. التقارب وتآثرية
هذا هو مفهوم ديناميكي تآثرية الذي يرى أن الدول التي التفاعل بين القاعدة والبيئة يمكن تحديد نمو الفرد.
1.5. مرحلة النمو من الأفراد على أساس علم النفس
تصنف هذه المرحلة إلى عدة مراحل، وهي
أ) الحيوي (0،0 حتي 2،0 سنوات)
في هذا الوقت باستخدام الأفراد الوظائف البيولوجية للآل ح مختلفة في العالم. وفقا لفرويد في السنة الأولى من حياة الفرد وفترة عن طريق الفم، لأنه ينظر الفم كمصدر للمتعة ولذة غير.
ب) الجمالية (2،0 حتي 7،0 سنوات)
وتلك الفترة من النمو الإحساس بالجمال تظهر في وظيفة من الأعراض الحسية جنوح، والذي يحدث عادة بين سن 3،0 حتي 5،0 سنوات. في هذا الوقت هناك الإرادة وحمى لن تعقد تحت الإقامة لكنه تلقى صواريخ ثم انه لم يعد له أيضا.
ج) الملكية (7،0-13،0 / 14.0 سنة)
بعد الاطفال من خلال الاضطرابات من الأولى، ثم عملية التنشئة الاجتماعية وقد تسير على ما يرام، على نحو فعال، وبذلك أصبحت ناضجة لفترات تعليمه من قبل وبعد.
هناك بعض الخصائص لدى الأطفال في هذا الوقت ما يلي
ا. هناك علاقة إيجابية بين ارتفاع الحالة المادية للانجازات المدرسة
2. موقف يخضع للوائح، لعبة التقليدية
3. وهناك اتجاه الثناء نفسك
وإذا لم تتمكن من إكمال شيئا، لا تعتبر هذه المسألة الهامة    .4
٥. سعيد لمقارنة أنفسهم مع غيرهم من الأطفال، عندما يكون من المفيد، في هذا الصدد هناك ميل إلى التقليل الآخرين
 هناك اهتمام في الحياة اليومية ليوم العملية من الخرسانة. ٦
 واقعية للغاية، الغريب، حريصة على التعلم. ۷
  الحب لتشكيل مجموعة الأقران، وع[3]ادة للعب معا. ٨
د) الاجتماعية / المراهقة (13،0-20،0 / 21.0 سنة)
أساسا هذه الفترة بالتفصيل في بعض الوقت، وهما
1. ما قبل المراهقة  
أن الفترة التي أعقبت الفترة التي استمرت لفترة وجيزة وقد تميزت هذه الفترة من الصفات السلبية الفترة ما يسمى سلبي. بشكل عام، هذه الأعراض تنبع من الغدد التناسلية البيولوجية توسيع عمل، والتي يمكن أن تجلب التغيرات السريعة في نفسي أن هذه التغييرات في كثير من الأحيان لا نفهم حتى الآن بحيث أنها يمكن أن تجعلك تشعر مترددة وغير واثقة
  2. للشباب
وغاب أعراض هذه الفترة بوجا. في هذه المرحلة لأول مرة على بينة من سن المراهقة وحيدا الذين لم يتعرضوا لأي شكل في السنوات السابقة. والسلوك اللاحق هو الحاجة إلى أحد الأصدقاء الذين يمكن أن نفهم والمساعدة ويمكن أن يشعر بالحب والحزن. بدء المراهقين تبحث عن شيء يمكن أن تعتبر قيمة، تستحق أيدت والتبجيل، في هذه المرحلة لديهم صدمة الداخلية، لأنهم لا يرتدون بطريقة صبيانية من الحياة، ولكن أيضا لم يكن لديك طريقة جديدة للحياة. عملية الاكتشاف تقدر على قيد الحياة من خلال ثلاث خطوات:
 ونظرا لعدم وجود مبادئ توجيهية، بحيث غاب مما يعتبر قيمة، تستحق الحياة.ا
أصبح اكتشاف كائن أكثر وضوحا، أي الأفراد الذين يعتبر دعم قيم معينة.۲
۳. والمراهقين هم أكثر قدرة على تقدير قيمة العمل للعالم بأسره من مؤيديها، يمكن القبض على قيمة باعتبارها مجردة
۳. حياة الطالب[4]
ويمكن تقسيم هذه الفترة في مرحلة المراهقة إلى مرحلة البلوغ في وقت متأخر في وقت مبكر أو مرحلة البلوغ المتوسطة. عندما ينظر من حيث النمو والتنمية في سن العمل من الطلاب وتعزيز إنشاء والحياة اختبار الحياة مزيد من إنشاء وإعداد أنفسهم بالمهارات والقدرات التي يتم استخدامها لتحقيق إقامة الحياة وقالت انها اختارت.
مع هذه المقالات نأمل ان يكون هناك فهم الرجل كفرد. "البشر ليسوا فقط في الشعور الفردي والكائنات كلها الروح، ولكن أيضا من حيث أن كل واحدة منها طابعا شخصيا، وفقا لاسلوبهم الخاص للشخصية، بما في ذلك المهارات الخاصة بهم
۲. الاجتماعية أو المجتمع في اللغة الإنجليزية تسمى المجتمع المجتمع، وهو ما يعني صديق. مشتق من كلمة المجتمع راب، أي شرك يعني شنقا. وجود هذا بالضرورة الحصول على جنبا إلى جنب مع بعضها البعض لأن هناك أشكال من قواعد الحياة، والتي لا ينتج عن الرجل كفرد، ولكن عن طريق غيرها من عناصر القوة في بيئة اجتماعية والذي هو الوحدة

بمعنى أكثر تحديدا، يمكن للجمهور كما دعا التماسك الاجتماعي، لها علاقات من المودة التي كثب.
في نمو وتطور مجتمع، يمكن تصنيف[5]ها إلى المجتمع بسيطة ومتقدمة (المجتمع الحديث)
أ) إن المجتمع بسيط: أنماط تقسيم الأشغال العامة تميل إلى أن تكون متباينة حسب نوع الجنس. تقسيم العمل في أشكال أخرى غير محددة بوضوح، بما يتماشى مع نمط الحياة وأنماط المجتمع البدائي أو الاقتصاد في مثل هذه الطريقة لم تقدم المجتمع.
ب) متقدمة المجتمع، يمكن التمييز بين الأشخاص الذين لديهم مجموعة متنوعة من الفئات الاجتماعية، أو أكثر دراية مصطلح منظمات المجموعات المدنية تنمو وتتطور على أساس احتياجات وأهداف محددة ينبغي تحقيقها في المجتمعات المتقدمة والمجموعات الصناعية والمجتمعات غير الصناعية

ج. تحليل ومناقشة
 ا. تحليل
نحن نرى من الكتب التي قرأتها، والرجل الحقيقي هو الفاعل الرئيسي في تشكيل المجتمع، في حين أن نتيجة لخصائص مختلفة من الأفراد داخل المجتمع معا لجعل دعا منتج ثقافي.
2. مناقشة






د. الخلاصة
دور العلم الاجتماعية الثقافية الأساسي للمجتمع تتكون من سبعة نواح :
۱. النمو هو التغيير الذي يتجه نحو أكثر تقدما وأكثر نضجا
۲.  النمو، من بين أمور أخرى، يمكن النظر إليها من ثلاثة تيارات هي: جمعية، علم النفس، وعلم الاجتماع
۳.  ويمكن رؤية العوامل التي تؤثر على النمو من المؤسسات الثلاث، وهي: nativistic، empiristik وenvironmentalistik، والتقارب، وتآثرية.
٤.  مرحلة النمو يعتمد على علم النفس. نمو الفرد منذ الولادة وحتى سن البلوغ قبل عمر: والمراهقين الجمالية والفكرية، حيوية، وطلاب كلية العمر..
٥. تقسيم العمل في المجتمع مزيد من التركيز على القدرة الجسدية بسيطة ومحدودة (بين النساء والرجال).
٦. وضعت داخل المجتمع، الذي ينقسم إلى مجتمع غير صناعي والمجتمع الصناعي، وتقسيم العمل يصبح أكثر تعقيدا، وأكثر تعقيدا وأكثر تخصصا.
۷. الأفراد والمجتمعات
يتم تعري[7]ف الفرد ككيان محدود وهذا هو كبشر الفردية.
المجتمع، وثمة من يقول حسن المجتمع أن وكالة الدولة أو مجموعة من الناس الذين يعيشون معا.

ه. مراجع
القامس الكبير اللغة اندنسيا
ايلي م. ستيدي المجستر. ۲۰۰۷. العلم الاجتمعية الثقافية الأساسي. جاكرتا: كنجانا.
رسمين تومنغار مع اخيه . ۲۰۱۰. العم الثقافية الاجتماعية الأساسي. جاكرتا: كنجانا.
هرمنطا, وينرطا. .٢٠٠٨. العلم الاجتماعية والثقافية الاساسية. جاكرتا: بومي اكسارا.
مناندار سليمان. ٢٠١٠. العلم الاجتماعية والثقافية الاساسية. بانودنق:رفيكا اديتما.
سوهاردي و سري سونارتي  ٢٠٠٩. علم الاجتماعي. جاكارتا: كراها مولتي كرافيكا.







تعريف الانسان كأفراد والاجتماعية والثقافية
مقدم هذه المقالة لشرط مادة العلوم الاجتماعية الثقافية الاساسية
تحت رعاية الأستاذ الدكتور زلفي مبارك الماجيستير




بقلم:
محمد اقبال فاضل: 12110208
محمد مخلص            :  ١٢١١٠٢١۷
كلية التربية
قسم التربية الأسلامية
جامعة مولانا مالك ابراهيم الأسلامية الحكومية مالانج
ابريل 2013


[1] احمدي أبو ۱٩٩٨ العلم الاجتمع الثقافة الأساسية. جاكرتا: رينك جفتي.
ماوردي هداية ۲٠٠٧. العم العالمية الأجتماع الثقافة الأساسية. بانودنق: فستكي
ماوردي هداية ۲٠٠٧. العم العالمية الأجتماع الثقافة الأساسية. بانودنق: فستكي.[2]
ماوردي هداية ۲٠٠٧. العم العالمية الأجتماع الثقافة الأساسية. بانودنق: فستكي.[3]
[4]احمدي أبو ۱٩٩٨ العلم الاجتمع الثقافة الأساسية. جاكرتا: رينك جفتي.
[5] سوليمان م.مونندار ۱٩٩٧. العلم الثقافة الاساسية. بوغور:غاليا اندونسي

[7] ايلي م. ستيدي المجستر. ۲۰۰۷. العلم الاجتمعية الثقافية الأساسي. جاكرتا: كنجانا.
رسمين تومنغار مع اخيه . ۲۰۱۰. العم الثقافية الاجتماعية الأساسي. جاكرتا: كنجانا.

[8]

No comments:

Post a Comment